الرئيسية أنشطة الحكومة مريم أبو الفضل رئيسة مصلحة الموارد البشرية لرجال السلطة بولاية أكادير  كفاءة...

مريم أبو الفضل رئيسة مصلحة الموارد البشرية لرجال السلطة بولاية أكادير  كفاءة نسائية وطنية وتدبير عالي للإدارة

0
7

النهار24 .

استطاعت السيدة مريم أبو الفضل ، أن تخطف الأضواء بكفائتها وحنكتها الادارية ، مند تقلدها مهام رئيسة مصلحة الموارد البشرية لرجال السلطة بولاية أكادير ، ولعل أسباب نجاحها في ذلك يعود إلى شخصيـتها القوية الواضحة ، وإلى ثـقـتها بنفـسها، وإلى تمكنها من تخصصها إطارة موفقة ،دون أن نغفل تربيتها الإدارية منذ سنوات .

امرأة مشرقة الأسارير ، سيدة بشوش، أنيقة الهندام ، معتزة بخدمة الموارد البشرية لرجال السلطة بولاية أكادير ،  واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتـقها ، مدافعة عن سياسة وبرامج قسم الشؤون الداخلية بولاية أكادير بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاتها خاصة في الميدان الاداري بمصلحة الموارد البشرية ، حذرة في عملها من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليها المفات الخاصة لرجال السلطة على مستوى ولاية اكادير  دفعة واحدة، تشرق بابتسامتها في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاعت مريم أبو الفضل أن تثبت حضورها كمثـقفة وازنة ، فهي متمكنة من زادها المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام الموكولة لها فقد تحملت المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب مديرة الموارد البشرية لرجال السلطة بولاية أكادير  ، متحدية بصرامتها ووثوقها من عملها في نجاح مسؤوليتها متمكنة من أدائها العلمي والمعرفي وتجربتها الادارية .

دافعت السيدة مريم أبو الفضل عن سياسة مصلحتها التي تدبرها بحكمة ، وعن الجهود التي تبذل من أجل علاج المشاكل الخاصة بقسم الموارد البشرية لرجال السلطة بولاية أكادير وحلحلة الملفات بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنتها  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة في هذا القطاع.

كان حضور السيدة مريم أبو الفضل لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بولاية أكادير، وتمكنها من تدبير مصلحة الموارد البشرية لرجال السلطة بجرأة وشجاعة ، فهدفها خدمة الوطن والارتقاء به ، مؤملة أن توفق في ذلك .

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.