سفير السودان يحل ببوجدور لتعميق علاقة بلاده بمدينة التحدي .

سفير السودان يحل ببوجدور لتعميق علاقة بلاده بمدينة التحدي .
بتاريخ 6 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

حل اليوم الجمعة 06 نونبر 2015 بمدينة بوجدور، سفير دولة السودان وخص باستقبال كبير من طرف عامل إقليم بوجدور والذي وحرص في بداية لقائه مع السفير السوداني على تقديم عرض مختصر يشمل أهم المنجزات والمشاريع التي عرفتها مدينة بوجدور مند استرجاعها لحاضرة الوطن الأم والتطور الحاصل في مجالها التنموي مما جعلها ترتقي إلى مصاف المدن المتحضرة . بعد ذلك تناول الطرفان العلاقة المتميزة التي تربط المغرب بالسودان وأواصر التعاون التي تجمع بينهما وهي عوامل حفزت الطرفي على تأسيس شراكة تعاون .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.