الثلاثاء 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةجهاتمندوب الإنعاش الوطني ببوجدور وسياسة العهد الجديد .

مندوب الإنعاش الوطني ببوجدور وسياسة العهد الجديد .

النهار24 .

لا يختلف إثنان أن قطاع الإنعاش الوطني في المغرب عموما يعرف مجموعة من المشاكل، كما لا ننسى أنه يعيش العديد من الإكراهات. لكن السؤال الذي يمكن طرحه هل المسؤول عن قطاع الإنعاش الوطني سواء على المستوى المركزي، الجهوي أو الإقليمي هو المسؤول عن هذه المشاكل أو هو من خلقها. نجيب ونقول لا ثم لا، لأن كل مسؤول في ظل الدستور الجديد ، يعرف جليا أن المسؤولية مرتبطة بالمحاسبة، وأن كل مسؤول يعمل بضمير حي، وأؤكد على الضمير الحي، لا يحب أن يكون القطاع المسؤول عنه يعيش مشاكل وخروقات.
كل هذا، وكل ما قيل في وقت سابق، شخصه لنا وبكل شفافية دون فبركة أو تصنع السيد مندوب الإنعاش الوطني بمدينة بوجدور الذي يشهد له الكل بإنسانيته، بحكمته، بتبصره، وبشخصيته القوية الحاضرة في كل مكان بقوة هدفها خدمة الساكنة ببوجدور  والرقي بعمل المندوبية إلى أحسن وتطوير آدائها ، ويتجلى هذا في جديته وتفانيه في عمله مند قدومه لمدينة بوجدور  .
فمنذ أن تولى المسؤولية بمندوبية بوجدور ، حرص كل الحرص على أن يعمل بكل صدق وبإخلاص في سبيل النهوض بقطاع الإنعاش بالمدينة وتقنينه والسهر على حل مجموعة من المشاكل، توجهه في ذلك القسم الذي أداه أثناء تخرجه. وهذه مجرد كلمات وشهدات حق لمجموعة من الفعاليات بالإقليم ،
وكما قلت سابقا، فإن المندوب الإقليمي للإنعاش الوطني ببوجدور ، قام بمجهودات جبارة من أجل حل كل المشاكل العالقة بقطاعه بالإقليم .
فقد كان شغله الشاغل هو النهوض بالقطاع بمدينة ببوجدور ، وفي هذا الصدد تم إنجاز مجموعة من الأوراش التابعة للمندوبية وكذلك لعملية تأدية أجور المستخدمين التي عرفت تنظيم جيد يحسب للمندوب الجديد وأشاد بها الجميع ، كما أن الكل يشهد بحسن التدبير والتسيير لهذا القطاع الحيوي بالإقليم مند مجيئه ،
إن ما قلناه في شأن هذا الشخص، ما هي إلا كلمات حق وشهادات سنحاسب عليها إن أكتمنها، أو قلنا عكسها، فكما قلت سابقا، أننا في إطار إعلام هادف ومسؤول ينبغي أن نقول الصراحة ونتحرى الحقيقة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات