منظمة الكشاف الشعبي مندوبية العيون تخلد ذكرى عيد المسيرة وترحب بزيارة الملك محمد السادس للعيون .

منظمة الكشاف الشعبي مندوبية العيون تخلد ذكرى عيد المسيرة وترحب بزيارة الملك محمد السادس للعيون .
بتاريخ 7 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

بمناسبة الزيارة الملكية الميمونة وتخليدا للذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، نظمت منظمة الكشاف الشعبي مندوبية العيون مجموعة من الأنشطة التربوية والثقافية والرياضة احتفالا بهذه الذكرى الغالية .

وقد عبرت مندوبية الكشاف الشعبي بمدينة العيون نيابة عن كافة منخرطيها وأطرها ، عن خالص فرحتها وامتنانها وشكرها للسدة العالية بالله على هذه الإلتفاتة المولوية التي خص بها هذه الربوع الغالية من المملكة الشريفة.

وقد عبرت منظمة الكشاف الشعبي مندوبية العيون بهذه المناسبة عن خالصها ولائها  وتشبثها بالدوحة العلوية الشريفة، وتجديدبيعتها واستمرارهاعلى عهد الآباء والأجداد.

كما أكدت على تجندها الدائم وراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.