لحظات حب ووفاء في حفل تكريم متقاعدي عمالة إنزكان آيت ملول .

لحظات حب ووفاء في حفل تكريم متقاعدي عمالة إنزكان آيت ملول .
بتاريخ 8 يناير, 2016 - بقلم admin

النهار24 :سارة الصاوي السباعي .

نظمت جمعية الشؤون الاجتماعية لموظفي ومستخدمي عمالة إنزكان آيت ملول بتنسيق مع مؤسسة المبادرات التنموية لعمالة إنزكان آيت ملول، مساء يوم الجمعة 08 / 01/ 2016، حفل تكريم موظفي وموظفات العمالة اللذين أحيلوا على التقاعد، البالغ عددهم: 9 موظفين وعنصرين من القوات المساعدة، برعاية وحضور عامل عمالة انزكان ايت ملول السيد “حميد الشنوري” والكاتب العام للعمالة وحضور عدد من رجال السلطة وعناصر من القوات المساعدة.

واستهل الحفل بكلمة السيد العامل لعمالة انزكان ايت ملول، الذي شكر الجمعية على التفاتتها الكريمة، ونوه بتفاني وعطاء موظفيه المكرمين، تم كلمة لرئيس المجلس الإقليمي لعمالة انزكان ايت ملول الذي شكر بدوره المتقاعدين الذين بذلوا الغالي والنفيس لخدمة الوطن، وتلتها كلمة لرئيس الجمعية المنظمة للحفل، بعدها كلمة لرئيس قسم المبادرة التنموية للعمالة.

وكان مسك الحفل، تقديم مادة فيديو بعنوان “ موظفون أفنوا زهرة شبابهم في دواليب الإدارة ” جسدت فيها معاني نفسية جليلة، وتعبيرا للمتقاعدين عن نهاية مشوارهم المهني الطويل، و بداية حياة جديدة مليئة بالتفاؤل والأمل. وبعدها توج المكرمون بهدايا رمزية وشهادات شكر وتقدير، سلمها لهم السيد العامل. اختتم الحفل بالدعاء بالنصر والتأييد لصاحب الجلالة حامي هذا الوطن، وبالتوفيق للمتقاعدين والموظفين الحاضرين، وعلى رأسهم السيد العامل والكاتب العام لعمالة إنزكان آيت ملول.

تكريم اول تكريم رسمي تكريم ثالث

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.