إيمان الضريف نائبة سفير المملكة المغربية بالأرجنتين الكفاءة النسائية التي استطاعت خدمة الجالية المغربية بتدبير عالي ومسؤولية وطنية .

إيمان الضريف نائبة سفير المملكة المغربية بالأرجنتين الكفاءة النسائية التي استطاعت خدمة الجالية المغربية بتدبير عالي ومسؤولية وطنية .
بتاريخ 15 يوليو, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

استطاعت السيدة  إيمان الضريف نائبة سفير المغرب بالارجنتين أن تخطف الأضواء بكفائتها وحنكتها الادارية ، مند تقلدها مهام نائبة السفير بالأرجتين  ،ولعل أسباب نجاحها في ذلك يعود إلى شخصيـتها القوية الواضحة ، وإلى ثـقـتها بنفـسها، وإلى تمكنها من تخصصها إطارة موفقة ،دون أن أغفل تربيتها الأسرية ثم تربيتها الإدارية منذ سنوات .

امرأة مشرقة الأسارير ، سيدة بشوش، أنيقة الهندام ، معتزة بخدمة الجالية المغربية بالمهجر ، واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتـقها ، مدافعة عن سياسة وبرامج سفارة المملكة المغربية بالأرجنتين بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاتها خاصة في الميدان الاداري للسفارة  ، حذرة في عملها من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليها المفات الخاصة بالجالية المغربية  دفعة واحدة، تشرق بابتسامتها في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاعت إيمان الضريف أن تثبت حضورها كمثـقفة وازنة ، فهي متمكنة من زادها المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بسفارة المملكة المغربية بالأرجنتين فقد تحملت المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب نائبة سفير المغرب بالأرجنتين ، متحدية بصرامتها ووثوقها من عملها في نجاح مسؤوليتها متمكنة من أدائها العلمي والمعرفي وتجربتها الادارية .

دافعت السيدة إيمان الضريف عن سياسة سفارة المملكة المغربية بالأرجنتين التي تنتمي إليها ، وعن الجهود التي تبذل من أجل علاج مشاكل الجالية المغربية بالأرجنتين بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنها  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيدة إيمان الضريف  لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بسفارة المملكة المغربية بالأرجنتين  ، وتمكنها من تنفيذ البرامج الخاصة بسفارة المغرب بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 7

insana flmostawa ana wahd min ljaliya l3aycha f Argentina imán insana tayba bzaf
la verdad iman es un persona muy buena le gusta ayudar a los chicos que viven en Argentina éxitos iman que dios te ayuda

انا أم لطالبة كانت في إطار تبادل مع كلية في مدريد اثناء جايحة كوفد 19 ،كانت ايما الضريف بالاتصال دائم مع ابنتي ومعي لاطمئنان. عملت المستحيل لترحيلها الى اسبانيا مقر قراءتها .
اشكرها بدوري جزيل الشكر على كلما قامت به لإبنتي اثناء مكوتها في الارجنتين.

أشهد أن هذه السيدة تشتغل بي كفائة وأيضا إمرأة تحمل جميع صفات الجيدة أنا مقيمة في الأرجنتين والجميع يتحدثون عنها بكلام جيد أتمنى لها توفيق والمزيد من نجاح وتفوق في حياتها المهنية والعائلية أقدم لكم أحر تحية

Gracias Imane de cuidar nuestros queridos qui viven en argentina
Al nombre de mi hermana qui reside en argentina te felicito y te deseo todo el exito
Eres grande

Gracias Iman de cuidar a nuestros queridos qui viven en argentina
Al nombre de mi hermana qui reside en argentina te felicito y te deseo todo el exito
Eres grande
Allah yehafdak

Mrs Iman Al-Darif and I went to university together and entered the diplomatic service around the sametime though for different countries. I have followed her progression and I can confidently say that her unshakable love for her country and selfless dedication
to serve her people support her well deserve achievements and acknowledgements. She sets the finest example of what it means to be a magnificent diplomat. Very Well Done , Honourable Deputy Ambassador Mrs Iman Al-Darif

Iman..una mujer maravillosa .que el día que la conosi .fue como que la conosiera de toda la vida.una persona con un corazón hermoso y una sensilles infinita .y me siento inmensamente feliz de haberla conosido y que sea parte de mi vida .atentamente Alex.su peluquero..



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.