الثلاثاء 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةخارج الحدودإيمان الضريف نائبة سفير المملكة المغربية بالأرجنتين الكفاءة النسائية التي استطاعت خدمة...

إيمان الضريف نائبة سفير المملكة المغربية بالأرجنتين الكفاءة النسائية التي استطاعت خدمة الجالية المغربية بتدبير عالي ومسؤولية وطنية .

النهار24 .

استطاعت السيدة  إيمان الضريف نائبة سفير المغرب بالارجنتين أن تخطف الأضواء بكفائتها وحنكتها الادارية ، مند تقلدها مهام نائبة السفير بالأرجتين  ،ولعل أسباب نجاحها في ذلك يعود إلى شخصيـتها القوية الواضحة ، وإلى ثـقـتها بنفـسها، وإلى تمكنها من تخصصها إطارة موفقة ،دون أن أغفل تربيتها الأسرية ثم تربيتها الإدارية منذ سنوات .

امرأة مشرقة الأسارير ، سيدة بشوش، أنيقة الهندام ، معتزة بخدمة الجالية المغربية بالمهجر ، واعية بالمسؤولية الملقاة على عاتـقها ، مدافعة عن سياسة وبرامج سفارة المملكة المغربية بالأرجنتين بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاتها خاصة في الميدان الاداري للسفارة  ، حذرة في عملها من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليها المفات الخاصة بالجالية المغربية  دفعة واحدة، تشرق بابتسامتها في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاعت إيمان الضريف أن تثبت حضورها كمثـقفة وازنة ، فهي متمكنة من زادها المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بسفارة المملكة المغربية بالأرجنتين فقد تحملت المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب نائبة سفير المغرب بالأرجنتين ، متحدية بصرامتها ووثوقها من عملها في نجاح مسؤوليتها متمكنة من أدائها العلمي والمعرفي وتجربتها الادارية .

دافعت السيدة إيمان الضريف عن سياسة سفارة المملكة المغربية بالأرجنتين التي تنتمي إليها ، وعن الجهود التي تبذل من أجل علاج مشاكل الجالية المغربية بالأرجنتين بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنها  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيدة إيمان الضريف  لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بسفارة المملكة المغربية بالأرجنتين  ، وتمكنها من تنفيذ البرامج الخاصة بسفارة المغرب بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات