بلاغ: الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة تنفي ” الشائعات المغرضة” بخصوص الغاء البطولة الافريقية باكادير

بلاغ: الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة تنفي ” الشائعات المغرضة” بخصوص الغاء البطولة الافريقية باكادير
بتاريخ 1 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

أصدر الجامعية الملكية المغربية لكرة الطاولة بلاغا تؤكد فيه أن البطولة الإفريقية ستجرى في موعدها المحدد بمدينة أكادير ؛ وفيما يلي نص البلاغ :

على اثر قيام بعض الجهات الى اصدار بلاغات مغرضة ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، وارسالها رسائل تقول بالغاء البطولة الافيرقية المؤهلة لبارا اولمبية التي سوف تحتضنها البرازيل. فإن الجامعة الملكية لكرة الطاولة تؤكد ان البطولة الافريقية سوف تنظم بمدينة اكادير في موعدها المحدد مسبقا وهو 3 اكتوبر الى 11 منه، وان كل الترتيبات تمت على وجه الدقة وتم استدعاء جميع المشاركين. وتؤكد الجامعة، ان المراسلات التي توصلت بها بعض الاتحادات الافريقية من الجامعة الملكية للاشخاص المعاقين، تبقى تعني اصحابها، باعتبار ان البطولة الافرقية تنظم من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة وتحت اشراف الاتحاد الدولي والافريقي للعبة عن الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.