أخبار وطنية

مصطفى أوشكني مندوب الصيد البحري بالداخلة الكفاءة المغربية التي استطاعت خدمة قطاع الصيد البحري بتدبير عالي ومسؤولية وطنية .

النهار24 .

استطاع مصطفى أوشكني المندوب الإقليمي الصيد البحري بالداخلة ، أن يخطف الأضواء بكفائته وحنكته الادارية ، مند تقلده مهام مندوب الصيد البحري بالداخلة ،ولعل أسباب نجاحه في ذلك يعود إلى شخصيـته القوية الواضحة ، وإلى ثـقـته بنفـسه، وإلى تمكنه من تخصصه إطار موفق ،دون أن نغفل تربيته الأسرية ثم تربيته الإدارية منذ سنوات .

رجل مشرق الأسارير ، مسؤول بشوش، أنيق الهندام ، معتزا بخدمة قطاع الصيد البحري بالداخلة ، واعيا بالمسؤولية الملقاة على عاتـقه ، مدافعا عن سياسة وبرامج وزارة الصيد البحري ، بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاته خاصة في الميدان الاداري بالمندوبية الإقليمية للصيد البحري بالداخلة ، حذرا في عمله من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليه المفات الخاصة بقطاع الصيد البحري والعاملين به ، دفعة واحدة، يشرق بابتسامته في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاع مصطفى أوشكني أن يثبت حضوره كمثـقف وازن ، فهو متمكنا من زاده المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بإدارة الصيد البحري بالداخلة ، فقد تحمل المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب مندوب إقليمي للصيد البحري بالداخلة ، متحديا بصرامته ووثوقه من عمله في نجاح مسؤوليته متمكنا من أدائه العلمي والمعرفي وتجربته الادارية .

دافع السيد مصطفى أوشكني ، عن سياسة وزارة الصيد البحري ، الذي ينتمي إليها ، وعن الجهود التي يبذل من أجل علاج مشاكل قطاع الصيد البحري ، بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنه  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيد مصطفى أوشكني ، لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بوزارة الصيد البحري ، وتمكنه من تنفيذ البرامج الخاصة بالوزارة بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى