ردا على استفزازات انفصالي البوليساريو ، القنصل المغربي يعيد علم المملكة الى مكانه الطبيعي .

ردا على استفزازات انفصالي البوليساريو ، القنصل المغربي يعيد علم المملكة الى مكانه الطبيعي .
بتاريخ 15 نوفمبر, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في تدخل عاجل ينم على الحس الوطني لدى القنصل العام للمملكة المغربية بڤلنسيا الاسبانية السيد عبد الاله الإدريسي والذي قام بنزع علم جبهة انفصالي البوليساريو من فوق مبنى مقر قنصلية المغرب في ڤلنسيا شرق اسبانيا ، بعدما تم تنزيل العلم المغربي من فوق مبنى القنصلية ورفع محله خرقة الجمهورية الوهمية من طرف شردمة البوليساريو.

ويأتي هذا الإستفزاز من جبهة البوليساريو للرد على التدخل العسكري الأخير للقوات المسلحة الملكية المغربية التي سابقت الزمن لتحرير معبر الكركرات من مرتزقة جبهة البوليساريو المحظورة .
ويعد هذا القرار رصاصة الرحمة على فصائل البوليساريو التي كانت تستغل هذا الفضاء من أجل إعطاء صورة مزيفة وخادعة لوجودها الغير القائم لا من الناحية القانونية ولا المادية على الأرض ، وهو طرد مباشر للجبهة ورفض لتواجدها على أراضيها .
ويرى مراقبون أن هذا القرار يمثل صفعة قوية وانتكاسة لجبهة البوليساريو واللوبي المدافع عنها في اسبانيا .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.