القوات المسلحة الملكية ترد على استفزازات عبر إطلاق النيران من طرف مليشيات “البوليساريو” على طول الجدار الأمني .

القوات المسلحة الملكية ترد على استفزازات عبر إطلاق النيران من طرف مليشيات “البوليساريو” على طول الجدار الأمني .
بتاريخ 15 نوفمبر, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

ردت عناصر القوات المسلحة الملكية على استفزازات عبر إطلاق النيران من طرف مليشيات “البوليساريو” على طول الجدار الأمني، بحسب ما أفاد به منتدى “القوات المسلحة الملكية-المغرب” على شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وأوضح المصدر ذاته أنه “منذ 13 نونبر 2020، قامت ميليشيات +البوليساريو+ باستفزازات عبر إطلاق النيران على طول الجدار الأمني دون إحداث أي أضرار بشرية أو مادية بصفوف القوات المسلحة الملكية”.

وأضاف المنتدى أنه، وتنفيذا لأوامر بعدم التساهل مع أي استفزاز من هذا النوع، فقد ردت العناصر الباسلة للقوات المسلحة الملكية بشكل حازم على هذه الاستفزازات، ما خلف تدمير آلية لحمل الأسلحة شرق الجدار الأمني بمنطقة المحبس .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.