خطييير : شركة تعمل في مجال الطاقة بأكادير تنشر خريطة المغرب بدون أقاليم الصحراء المغربية .

خطييير : شركة تعمل في مجال الطاقة بأكادير تنشر خريطة المغرب بدون أقاليم الصحراء المغربية .
بتاريخ 22 مارس, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خريطة للمغرب تظهر الأقاليم الجنوبية مبتورة من الخريطة ضمن المنشورات والوثائق الرسمية الموجودة على الأنترنيت والتابع لشركة مغربية يوجد مقرها بأكادير، وتساءل رواد الفضاء الأزرق عن سر إقدام هذه الشركة التي تشتغل في قطاع الطاقة الشمسية على إدراج هذه الخريطة على الموقع الرسمي للمؤسسة.

وأضافوا أنه ينبغي التعامل مع الإساءة لرموز الوطن بالحزم والجدية، وأن لايتم الاستهتار بالقضية الوطنية الأولى والمتمثلة في الذوذ عن الوحدة الترابية للمغرب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.