القياديين العشرة المطالبين برأس لشكر يقررون الحضور لإجتماع الكتابة الجهوية لحزب الإتحاد الإشتراكي بجهة كلميم واد نون .

القياديين العشرة المطالبين برأس لشكر يقررون الحضور لإجتماع الكتابة الجهوية لحزب الإتحاد الإشتراكي بجهة كلميم واد نون .
بتاريخ 13 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

قرر عشرة قياديين بالإتحاد الإشتراكي المطالبين برأس لشكر  وبصفة رسمية تلبية طلب عبد الوهاب بلفقيه، بالحضور في اجتماع الكتابة الجهوية للحزب بجهة كلميم واد نون يوم السبت 15 أبريل الجاري.

ويعتبر حضور الأعضاء العشرة المطالبين برأس لشكر في اجتماع الكتابة الجهوي لحزب الوردة بالجهة المذكور له أكثر من دلالة على اعتبار أن الجهة هي أكبر معقل انتخابي للاتحاد الاشتراكي، وكذا لإطلاق دينامية جهوية تواكب نظيرتها التي أطلقها الأعضاء العشرة من أجل المطالبة بتغيير المنهجية التحضيرية للمؤتمر العاشر للاتحاد، والتي فُصلت على مقاس لشكر”.

وقد حاول لشكر التواصل عبر بعض الوسطاء من الحزب مع المجموعة لكن أعضاء هذه الأخيرة أصروا على أن الحد الأدنى لمطالبهم هو تغيير المنهجية التحضيرية للمؤتمر”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.