تنصيب أحمد حجي والي جهة سوس ماسة غدا بحضور الوزير أخنوش.

تنصيب أحمد حجي والي جهة سوس ماسة غدا بحضور الوزير أخنوش.
بتاريخ 27 يونيو, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 

من المنتظر أن يشرف عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، صباح يوم غد الأربعاء 28 يوليوز 2017، على تنصيب الوالي الجديد أحمد حجي على رأس ولاية جهة سوس ماسة، والذي تم تعيينه خلفا للوالي زينب العدوي التي أعيد تعيينها كوالي مفتش عام بوزارة الداخلية.

وتجدر الإشارة، إلى أن أحمد حجي الوالي الجديد لجهة سوس ماسة المعين من طرف الملك، خلال أشغال المجلس الوزاري الذي ترأسه الملك محمد السادس يوم الأحد الماضي وطبقا لاحكام الفصل 49 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة وبمبادرة من وزير الداخلية.

كما يرتقب وفق مصادر تنصيبه لعامل إقليم اشتوكة الجديد مباشرة بعد تنصيب والي الجهة.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.