ولاية جهة الدار البيضاء تقرر منع تنظيم مهرجان “البيرة” .

ولاية جهة الدار البيضاء تقرر منع تنظيم مهرجان “البيرة” .
بتاريخ 5 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

أعلنت ولاية جهة الدار البيضاء الكبرى، اليوم الاثنين، عن منع تنظيم مهرجان الجعة بالدار البيضاء لعدم احترام الجهات المنظمة للضوابط والمساطر القانونية الجاري بها العمل في هذا المجال.

وأوضحت الولاية، في بيان توضيحي اليوم، أنه بعد نشر بعض المنابر الإعلامية لإعلانات تتعلق بمشروع تنظيم مهرجان للجعة بمدينة الدار البيضاء “قامت مصالح ولاية جهة الدار البيضاء الكبرى بالاتصال بالشركة المعنية للتوقيف الفوري لهذه الحملة الدعائية وسحب كافة الإعلانات الإشهارية المرتبطة بها والامتناع عن تنظيم أي مهرجان من هذا النوع.

وأضافت أن هذا الإجراء يعود لعدم احترام الشركة للضوابط والمساطر القانونية الجاري بها العمل في هذا المجال.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.