الجمعة 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةسياسةشركة العمران تنظم معرض وسلسلة من التظاهرات بمناسبة الذكرى العاشرة على تأسيسها.

شركة العمران تنظم معرض وسلسلة من التظاهرات بمناسبة الذكرى العاشرة على تأسيسها.

النهار24 .

أعلنت المجموعة العقارية “العمران”،  أنها ستنظم “معرض العمران 2017″، الذي سيستضيفه القصر الكبير بالمعرض الدولي للدار البيضاء من 15 إلى 17 شتنبر ، كمرحلة أولى من سلسلة من التظاهرات العلمية والفكرية والرياضية والثقافية المبرمجة من قبل مجموعة العمران خلال الفصل الأخير من هذه السنة وذلك بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها.

وأوردت المجموعة في بلاغ صحفي أن المعرض الذي ينظم تحت إشراف وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، “فرصة سانحة ليس فقط لتقديم البرامج العمومية التي تتولى مجموعة العمران تنفيذها على المستوى الوطني، بل يشكل كذلك مجالا للتباحث حول القضايا الراهنة للقطاع والتحديات المستقبلية ومناسبة لتبادل الآراء والخبرات وبحث السبل الكفيلة بتحقيق الأهداف التنموية المنشودة” .

ويهدف هذا المعرض بحسب العمران إلى “خلق فضاء لترويج المنتجات السكنية، وتعزيز علاقات القرب مع المهنيين في القطاع، ومع الفئات المستهدفة بما في ذلك مواطنينا القاطنين في الخارج”.

وتسعى مجموعة العمران من خلال هذا الحدث إلى “تشجيع الاستثمار الخاص في مشاريع التنمية الحضرية، وخاصة في مناطق التعمير الجديد، والأقطاب الحضرية والمدن الجديدة. وسيتم ذلك من خلال عروض عقارية وفرص لإقامة شراكات مع المقاولات الصغيرة والمتوسطة” بحسب البلاغ.

وسيقام المعرض على مساحة إجمالية تقدر بـ1500 متر مربع ، بحيث تم تصميمه على شكل 9 أجنحة رئيسية مخصصة للتسجيل والاستقبال والإرشاد، وقطب للمؤسسات على مساحة 200 متر مربع، وجناح خاص بالمنتوجات السكنية يمتد على مساحة 400 متر مربع، وقطب المدن الجديدة على مساحة200 متر مربع، وجناح خاص بالشركاء على مساحة 200 متر مربع، وقطب التنشيط على مساحة 100 متر مربع ، وفضاء للمؤتمرات وفضاء آخر خاص بالأنشطة المبرمجة لفائدة مقاولات الإنعاش العقاري الصغيرة والمتوسطة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات