نادي صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة ينظم النسخة الثانية لدوري ” الكبار الأربعة ” .

نادي صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة ينظم النسخة الثانية لدوري ” الكبار الأربعة ” .
بتاريخ 16 سبتمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 ينظم نادي صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة دوري ” الكبار الأربعة ” لكرة القدم داخل القاعة في نسخته الثانية من 22 الى 24 شتنبر الجاري بالقاعة المغطاة الانبعاث بمدينة أكادير .
دورة السنة تعرف مشاركة ستة أندية من المغرب وفرنسا وهي : – النادي المنظم نادي صقر أكادير – فتح سطات بطل – شباب خريبكة – دينامو القنيطرة  – نادي اللكسوس القصر الكبير  – نادي موناكو الفرنسي ضيف النسخة الثانية للدوري وسيتم تقسيم الأندية الستة على مجموعتين كل مجموعة ستتكون من ثلاثة فرق على أن يتأهل المحتل للصف الأول والثاني من كل مجموعة لدور نصف النهائي حيث يواجه المحتل للصف الأول في المجموعة الأولى المحتل للصف الثاني من المجموعة الثانية ، ويقابل المحتل للصف الأول في المجموعة الثانية المحتل للصف الثاني في المجموعة الأولى ،ليتقابل الفائزان في لقاء النهاية من أجل الصف الأول والثاني ، والمنهزمان لتحديد الصف الثالث والرابع ، فيما يتواجه المحلان للصف الثالث في المجموعتين فيما بينهما لتحديد المحتل للصف الخامس والسادس .
منافسات الدوري الذي يقام قبيل انطلاق منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة تنطلق يوم الجمعة 22 شتنبر الجاري بالقاعة المغطاة الانبعاث في التاسعة صباحا لتتواصل اللقاءات الى حدود التاسعة ليلا ، فيما يخصص يوم السبت 23 شتنبر ابتداء من الرابعة بعد الزوال لإجراء لقاء الترتيب الخاص بالصف الخامس والسادس ولقائي نصف النهاية ، ويوم الاحد 24 شتنبر ابتداء من العاشرة صباحا لإجراء لقاء ترتيب الصف الثالث والرابع ولقاء النهاية لتحديد الفائز .
وقد أكد رئيس نادي صقر أكادير الحاج طه في تصريح للموقع على أن هذه النسخة تختلف عن سابقتها من حيث عدد الفرق المشاركة ولا من حيث التنظيم مبرزا في الوقت ذاته أن تنظيم مثل هذه الدوريات ستساهم في الرقي بكرة القدم داخل القاعة ومواكبة إنجاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بطل أفريقيا.
كما أشاد رئيس نادي صقر أكادير بمواكبة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لهذا الدوري في شخص السيد مولود اجف رئيس لجنة كرة القدم داخل القاعة والعضو الجامعي .
الحاج طه المنصوري رئيس نادي صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة. 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.