الخميس 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةجهاتمحمد الطاهيري الرئيس المدير العام لشركة assurance atlantique sud وعي مهني ومسؤولية...

محمد الطاهيري الرئيس المدير العام لشركة assurance atlantique sud وعي مهني ومسؤولية وطنية حقيقية وتدبير عالي للإدارة.

النهار24 : محمد التوري. 

محمد الطاهيري الرئيس المدير العام لشركة assurance atlantique sud ، وكما عهدناه دائما يباشر مهامه بمسارعة الخطى نحو ايجاد حلول عملية وفعالة لكل المشاكل العالقة،والسعي من اجل استكمال المقومات  التي تجعل من من إدارة الشركة نمودجا حقيقيا في التدبير والتسيير  والانخراط في سلسلة من الاوراش الواعدة و المهيكلة الرامية الى تأهيل الشركة.

وبفضل الإرادة القوية لهذا الرجل وإصراره على التعاون والتآزر بين جميع الفاعلين ، فقد شهدت إدارة الشركة  تدشين وإعطاء انطلاقة وبرمجة مشاريع وأوراش كبرى هادفة، قادرة على تغيير المعالم الاساسية الكبرى للشركة والذي تحولت الى ورش تنموي كبير ومفتوح , .

إن شركة assurance atlantique sud  ، وبفضل هذا الرجل، ركبت التحدي  وحضيت باهتمام العديد من الزبناء الذاتين والشركاء  في مجال التأمين  .

كما لعبت دورها في مجال التأمين والمصداقية والثقة التي أصبحت تحضى بها وهما ركيزتان أساسيتان داخل منظومة إدارة الشركة، حيث احدث فيها السيد محمد الطاهيري آليات لخلق مواكبة حقيقية وفعلية لهذاالجانب

ان الرئيس المدير العام لشركة assurance atlantique sud  وإيمانا منه بالعمل المؤسساتي ،  ،قد وضع دراسة شمولية بمخططات واقعية جعلت السياسة المتبعة داخل إدارة الشركة  تراعي أولويات وحاجيات الشركاء والزبناء  المدى البعيد، المتوسط والقريب، وبفعل عمله الدؤوب، و المتواصل استطاع محمد الطاهيري  أن يجعل هذه الشركة تكسب رهان النجاح في مجال التأمين  ، وتلمس طريقها نحو تحقيق دينامية واعدة وفق منهجية استراتيجية واضحة الملامح و الاهداف تتأسس على التشخيص التشاركي للحاجيات سوق التأمين  ، ومشاريع تتجاوب مع طموحات الشركة   .

ما يؤشر على نجاعة الهندسة التي تم نهجها  و المجهودات التي يبذلها هذا الرجل كإنسان وكرجل مسؤول عن الشركة ، حيث بمقدور كل مهتم بقضايا التأمين  أن يلمس ذلك، و تعيش إدارة الشركة  نشوة هذا التحول الايجابي على عهده بفضل النهج المحكم الذي يتبناه والتزامه الشخصي ..

فما حصل و يحصل حاليا يعود بالفعل للإرادة القوية التي يتمتع بها السيد محمد الطاهيري مدير شركة assurance atlantique sud  مما جعلها تقفز قفزة نوعية و تصبح لها رصيدا لا يستهان به داخل جهة الجنوب .

باختصار شديد ومركز، فهو شعلة من الدينامية و حب عنايته الكاملة للرفع من مستوى عمل الشركة ، رجل ملتزم بالوطنية و له غيرة صادقة على بلاده ووطنه وملكه .

عُرف عن الرجل انه يملك عزيمة قوية وجدية واستقامة وتقدير للمسؤولية الكبرى في التعامل و تناول القضايا بجميع اشكالها مما جعل شركة assurance atlantique sud  تحظى بعناية و تطورا كبيرا و مهما شمل جميع المجالات الحيوية ..

 

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات