جهات

الدكتورة بريمة أخصائية في طب العيون نمودج للطبيبة المسؤولة يستهويها العمل الإنساني .

النهار24 .

الدكتورة بريمة أخصائية في طب العيون بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بالعيون ، وكما عهدناها دائما تباشر عملها بكل عزم وجدية لافتحاص كل المرضى القاصدين جناحها بالمستشفى وبدون استثناء  ، فهي نمودج للطبيبة المسؤولة والمجدة في عملها.

كما لعبت الدكتورة بريمة دورها في مجال طب العيون بمستشفى الحسن الثاني والمصداقية التي تمتاز بها أصبحت محظ ثقة لجميع مرضاها والساكنة مدينة العيون

ان الدكتورة بريمة وإيمانا منها بالعمل الإنساني فقد عملت أكثر من مرة على إجراء عمليات جراحية مجانية لبعض المرضى المنحدرين من الطبقة الفقيرة والمعوزة من ساكنة مدينة العيون وهو ما خلف ارتياح عميق في نفوسهم ، وبفعل عملها الدؤوب، و المتواصل استطاعت الدكتورة بريمة ان تكسب رهان النجاح في مجال طب العيون   .

ما يؤشر على نجاعة الهندسة التي تم نهجها  و المجهودات التي تبذلها هذا المرأة كإنسانة وطبيبة مسؤولة ، حيث بمقدور كل مهتم بقضايا طب العيون   أن يلمس ذلك، و يعيش جناح طب العيون بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بالعيون   نشوة هذا التحول الايجابي على عهدها بفضل عملهاالدؤوب و المحكم الذي تتبناه والتزامها الشخصي ..

فما حصل و يحصل حاليا يعود بالفعل للإرادة القوية التي تتمتع بها الدكتورة بريمة  مما جعلها تقفز قفزة نوعية و يصبح لها رصيدا لا يستهان به داخل جهة الجنوب في مجال طب العيون  .

باختصار شديد ومركز، فهي شعلة من الدينامية و حب عنايتها الكاملة للرفع من مستوى عملها في مجال طب العيون  ، إمرأة ملتزمة بالوطنية و لها غيرة صادقة على خدمة بلادها ووطنها وملكها .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى