رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالعيون _السمارة يشارك في منتدى كرانس مونتانا .

رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالعيون _السمارة يشارك في منتدى كرانس مونتانا .
بتاريخ 16 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .
يشارك السيد محمد سالم شرقاوي رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالعيون-السمارة، في المؤتمر الدولي السابع عشر حول الجريمة العابرة للحدود الوطنية، الذي ينظمه منتدى كرانس مونتانا٬ من 14 إلى 16 أكتوبر 2015 بجنيف.
هذا، ويجتمع في هذا المؤتمر رؤساء الدول والحكومات والوزراء ومنظمات دولية وبرلمانيون ومؤسسات القضاء والأمن، لمناقشة التحديات الأمنية العالمية الرئيسية.
يذكر أن السيد شرقاوي رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالعيون-السمارة رفقة السيدة رعبوب أبهي عضو مؤسس لمركز الدراسات والتفكير الصحراء قد التقى على هامش المنتدى الذي يشكل فرصة للقائدين الشباب لتقوية شبكاتهم الجهوية والدولية، بالسيد “ألدو لال دوميز” المدير التنفيذي لمكتب ‫‏الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.