شركة الزا للنقل الحضري باكادير توفر خدمات جيدة للطلبة الجامعيين.

شركة الزا للنقل الحضري باكادير توفر خدمات جيدة للطلبة الجامعيين.
بتاريخ 13 ديسمبر, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

أولت شركة الزا  للنقل العمومي بأكادير  عناية خاصة للطلبة الجامعيين وتلاميذ المدارس العمومية وطلبة معاهد التكوين المهني العمومي خلال هذا الموسم الجامعي 2017 / 2018 ، حيث قدمت لهم  خدمات جليلة مند انطلاق الموسم الدراسي  .

إذ أنها حرصت على اتخاذ جميع التدابير اللازمة التي تخص الخدمات المقدمة لهذه الفئات لكي تمارس حياتها الدراسية والجامعية بشكل طبيعي جدا.

وإدراكا منها بأهمية دور الجانب السيكولوجي لدى الطالب والتلميذ في التحصيل العلمي، فإن شركة الزا للنقل الحضري أكادير ، عملت على قدم وساق وبخطى حثيثة، على تهيئ وإعداد الظروف والترتيبات المناسبة التي تخص الخدمات التي تقدمها للنقل الجامعي والرفع من مستوى تحسين جودتها والعمل على اتخاذ جميع التدابير والخطوات المواكبة للنقل الجامعي وتوفير العدد الكافي للحافلات على أساس احتياجات النقل الجامعي.

 

وقالت مصادر جمعوية بأكادير ، إن شركة الزا للنقل الحضري باكادير تبدل مجهودات دؤوبة لإعداد الظروف المناسبة للنقل الجامعي والعمل على توفير عدد كاف من الحافلات خاصة بالخطوط الجامعية .

وقد بدلت  مصالح الشركة كل ما في وسعها من جهد لأجل تمكين النقل الجامعي من ظروف جيدة برسم الموسم الجامعي 2017/2018 وتعزيز خطوطه بحافلات كافية وقادرة على تلبية احتياجات الطلبة في التنقل، مؤكدا أن الشركة تولي عناية خاصة لخطوط النقل الجامعي قصد توفير الظروف المناسبة للطالب في تحصيله العلمي والدراسي، كما أن الشركة منفتحة على الجميع وأبوابها مفتوحة للجميع.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.