” النهار24 ” تهنئ أمير المؤمنين بمناسبة حلول رمضان الأبرك .

” النهار24 ” تهنئ أمير المؤمنين بمناسبة حلول رمضان الأبرك .
بتاريخ 16 مايو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم تتقدم أسرة “النهار24” بأحر التهاني إلى أمير المؤمنين، جلالة الملك محمد السادس نصره الله، وأهل الله عليه هذا الشهر الكريم بالخير واليمن والصحة والعافية، وعلى ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيد.

وبهذه المناسبة أيضا تتقدم “النهار24” بأحر التهاني بحلول الشهر العظيم إلى كافة الشعب المغربي والأمة العربية والإسلامية قاطبة، وجعله الله شهرا مباركا سعيدا على الجميع.

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أعلنت مساء اليوم أنها راقبت هلال شهر رمضان المعظم لعام 1439 هـ، بعد مغرب يوم الأربعاء 29 شعبان 1439 هـ، موافق 16 ماي 2018 م، فثبتت لديها رؤية الهلال ثبوتا شرعيا، وعليه، فإن فاتح شهر رمضان المعظم هو يوم غد الخميس 17 ماي 2018م.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.