هل تعنيف طلبة كلية الطب هو الحل الوحيد التي وجدته الحكومة ؟؟؟؟

هل تعنيف طلبة كلية الطب هو الحل الوحيد التي وجدته الحكومة ؟؟؟؟
بتاريخ 23 أكتوبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 : حمزة الحمداوي .

اقتحمت العناصر الأمنية صبيحة اليوم 22 أكتوبر كلية الطب بالرباط للتنكيل بطلبة الكلية المحتجين في إطار الاحتجاجات المتواصلة لطلبة كليات الطب ضد الخدمة الوطنية الإجبارية التي يعتبرونها مجحفة. وأشار مصدرنا أن رجال الأمن اعتقلوا 4 طلاب وتخلف عن هذا التدخل أكثر من11 مصاب داخل حرم الكلية.

وصرحت طالبة من كلية الطب بالرباط أنها انظمت رفقت رملائها الاطباء صباح اليوم وقفة احتجاجية سلمية بالكلية. موضحة أن الطلبة لم يقوموا بأي أعمال شغب، وكما أشارت على أن السيد’’ محمد عنداوي‘‘عميد الكلية طلب أمرهم بفك الاعتصام والانصراف لتجنب تدخل رجال الأمن. مبرزة أن رجال الأمن تدخلوا بعنف لفك الاعتصام واعتقلوا أربعة من الطلبة، وفور تعرضهم للضرب هرعوا للاختباء بمقصف الكلية ومضيفة أن القوات المساعدة لحقت بهم إلى حيت كانوا لكي يطردوهم خارج الاسوار الكلية، كما أكدت أن رجال الأمن وعدوا الطلبة بإطلاق سراح زملائهم الأربعة شريطة فك الاعتصام.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.