الرباط … موظف شرطة يضع حدا لحياته باستعمال سلاحه الوظيفي .

الرباط … موظف شرطة يضع حدا لحياته باستعمال سلاحه الوظيفي .
بتاريخ 17 يوليو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

علم لدى ولاية أمن الرباط أن موظف شرطة برتبة حارس أمن، يعمل بمفوضية الشرطة الخاصة بمطار الرباط-سلا، أقدم، صباح اليوم الثلاثاء، على وضع حد لحياته باستعمال سلاحه الوظيفي بمنزله الكائن بحي المنزه بمدينة الرباط.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية باشرت إجراءات المعاينة الضرورية، كما تم رفع مختلف الآثار والأدلة المادية من مكان الحادث، وذلك في انتظار استكمال إجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن دوافع وخلفيات وملابسات هذا الحادث.

وأضاف المصدر ذاته أنه بموازاة ذلك، تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن إشارة إجراءات التشريح الطبي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.