بلاغ صحفي للمنتدى الوطني لشباب الصحراء بأكادير.

بلاغ صحفي للمنتدى الوطني لشباب الصحراء بأكادير.
بتاريخ 20 يوليو, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

 ينظم المنتدى الوطني لشباب الصحراء بشراكة مع المركز الوطني للنقوش الصخرية ندوة علمية تحت عنوان “أهمية النقوش الصخرية بجنوب المغرب ” وذلك يوم الخميس 26 يوليوز 2018 على السادسة مساءا بالمتحف البلدي لثراث الامازيغي (اكادير ) .

هده الندوة التي سيوطرها ثلاثة أساتذة من كبار الباحثين على الصعيد الوطني الاستاد احمد آموس مدير المركز الوطني للنقوش الصخرية وستتمحور مداخلته حول الشق (المحافظة على النقوش الصخرية من الناحية الإدارية و القانونية )الدكتور عبد الخالق لمجيدي دكتور متخصص في النقوش الصخرية و ستتحور مداختله حول البحت العلمي أما الاستاذ شفيق بورقية إطار عالي بوزارة الثقافة ستكون مداخلته حول النقوش الصخرية كثراث فني إنساني وسيحاول التركيز على البعد الجمالي ومن المتوقع أن تعرف الندوة حضور متميز من الطلبة الباحثين و مهتمين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.