زكية الدريوش تشرف على تنصيب محمد احمامو مدير المعهد العالي للصيد البحري باكادير .

زكية الدريوش تشرف على تنصيب محمد احمامو مدير المعهد العالي للصيد البحري باكادير .
بتاريخ 2 نوفمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

ترأست الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري السيدة زكية ادريوش مراسيم تنصيب السيد محمد احمامو مديرا على المعهد العالي للصيد البحري بأكادير، و هو المنصب الذي بقي شاغرا منذ ترقية معهد التكنولوجيا للصيد البحري بأكادير الى درجة معهد عالي للصيد البحري.

محمد احمامو الذي شغل منصب مندوب الصيد البحري بأكادير، و قبل ذلك مندوبا للصيد البحري بكل من الحسيمة الناظور و العيون، كان يعود الى المعهد العالي للصيد البحري على رأس اجارته بعد أن شغل منصب الكاتب العام لذات المؤسسة.

هذا و قد حضر حفل تنصيب المدير الجديد للمعهد العالي للصيد البحري السيدة صباح رشدي مديرة التكوين البحري و رجل البحر و الانقاذ،و عدد من أطر و موظفي وزارة الصيد البحري .

على اثر ذلك قامت السيدة الكابة العامة لقطاع الصيد البحري بزيارة تفقدية لمصالح مندوبية الصيد البحري بأكادير التقت خلالها بأطر و موظفي المصالح الخارجية، و تعتبر هذه الزيارة دعما معنويا للموارد البشرية بقطاع الصيد البحري.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.