الهيئة المغربية للوحدة الوطنية تدعو إلى مقاطعة المنتوجات السويدية .

الهيئة المغربية للوحدة الوطنية تدعو إلى مقاطعة المنتوجات السويدية .
بتاريخ 29 سبتمبر, 2015 - بقلم admin

النهار 24 .

دعت الهيئة المغربية للوحدة الوطنية إلى ضرورة محاربة المنتوجات السويدية وذلك في خطوة للدفاع عن مغربية الصحراء والرد بقوة على القرار الذي اتخذته السويد بتأييدها للطرح الإنفصالي والسير نحو الإعتراف بجمهورية الوهم المعزولة دوليا والمرفوضة من قبل جل دول المنتظم الدولي.
كما طالبت الهيئة المغربية للوحدة الوطنية من خلال صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك” ،القنوات الرسمية بوقف أي إعلان يروج للمنتوجات السويدية ،داعية في نفس الوقت المغاربة إلى مقاطعة هاته المنتوجات والتبليغ عن باقي منتجات السويد التي توجد بالسوق الوطنية ولا يعرف الكثيرون مصدرها .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.