محمد لمين حرمة الله نمودج لشخصية ناجحة في مجال الأعمال والسياسة .

محمد لمين حرمة الله نمودج لشخصية ناجحة في مجال الأعمال والسياسة .
بتاريخ 4 مارس, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

بعد أن حقق نجاحاً لا نظير له من خلال تنظيم تجمع ضخم لحزب التجمع الوطني للأحرار في الداخلة ، فإن المنسق الجهوي للحزب على مستوي وادي الذهب السيد محمد لمين حرمة الله ، ها هو اليوم ضيف مؤتمر الحزب الحاكم في موريتانيا.

بالأمس ، على الصعيد الاقتصادي ، كان ولد حرمة الله في موريتانيا ضمن وفد هام من رجال الأعمال المغاربة بقيادة السيد مزوار. في تلك المناسبة كان يمثل الاتحاد العام للمقاولات المغربية والذي يراسها على مستوى الجهات الجنوبية الثلاث.

اليوم ، على المستوي السياسي يعود لموريتانيا ، وهو عضو في وفد هام من حزبه يرأسه العلمي .إنه ليس سرا أن السيد محمد لمين حرمة الله كان دائما في الطليعة في المجالات الاقتصادية والسياسية. يؤكد ذالك مرافعاته في البرلمان الأوروبي ورحلاته المهنية في الخارج ، إذا لزم القول ان ذلك يشهد على الالتزام الممتاز الذي يعبر عنه هذا الرجل و بالدوام.

محظوظ بذكاء استثنائي وفعال ، كان دائمًا في السياسة كما في الأعمال يعرف كيف يجذب اعجاب زملائه في الميادين المذكورة آنفاً. في أي مشروع أو مبادرة كان المنسق الجهوي للاحرار في الداخلة وادي الذهب و رئيس الاتحاد العام للمقاولات في الجنوب باستمرار و في جميع تحركاته و كذلك جميع أعماله يعطي مكانًا كبيرًا و خاص لمصلحة جهته ، الداخلة وادي الذهب .

إن سكان جهة الداخلة وادي الذهب لديهم أمل كبير في القفزة السياسية المدهشة للسيد حرمة الله التي افتتحها حدث الأحرار الذي تم تنظمه في 23 فبراير من العام الحالي في الداخلة.

متسلح بخبرة غنية اكتسبها طوال حياته كرجل أعمال او كسياسي ، يعد المستقبل واعد للمنسق الجهوي للاحرار ، الذي لم يكتفي بالحفا ظ على مكانته بكرامة فحسب ، بل اكثر من ذلك عززها على مستوى الجهات الصحراوية.

لا شك أن رحلاته المتكررة إلى موريتانيا الشقيقة أحياناً كرجل أعمال وأحياناً كشخصية سياسية ، سيعمل السيد محمد الأمين حرمة الله بفضل بصيرته على تعزيز الروابط الأخوية و الأبدية التي يميزها حسن الجوار و المحبة مع أشقائنا الموريتانيين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.