النائب البرلماني مولود أجف يستقبل أفراد قبيلة يكوت بمنزله إستعدادا لاستقبال والترحيب بملك البلاد محمد السادس بمدينة العيون .

النائب البرلماني مولود أجف يستقبل أفراد قبيلة يكوت بمنزله إستعدادا لاستقبال والترحيب بملك البلاد محمد السادس بمدينة العيون .
بتاريخ 3 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

النهار24 .

إستعدادا منهم للزيارة الملكية المرتقبة لمدينة العيون في السادس من نونبر المقبل بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء, عبرت قبيلة يكوت  خلال لقاء نظم بمنزل البرلماني مولود أجف  على إستعدادها التام والكامل للمشاركة بفاعلية في زيارة محمد السادس المرتقبة للأقاليم الصحراوية .

وقدحضر أفراد القبيلة بكثافة لهذا الإجتماع شيبا وشبابا نساء وذكور ليتناوبو على إلقاء كلمات أجمعت على أهمية هذه الزيارة التي جاءت في الوقت المناسب .

وخلال هذا الإجتماع التاريخي إتفق أفراد القبيلة على تقديم هدية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس كترحيب من القبيلة لعاهل البلاد ومدى تعلقها بالعرش العلوي المجيد .

واختتم اجتماع القبيلة بتلاوة برقية الولاء مرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

يكوت اول يكوت ثاني يكوت ثالث يكوت رابع يكوت سادس يكوت سابع يكوت ثامن

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.