الخميس 04 أبريل 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةالعميد عبد العالي المكتاني رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير الكفاءة المغربية...

العميد عبد العالي المكتاني رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير الكفاءة المغربية التي استطاعت خدمة قضايا الأمن بوطنية صادقة .

النهار24 .

استطاع السيد  عبد العالي المكتاني رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن أكادير ، أن يخطف الأضواء بكفائته وحنكته الادارية ، مند تقلده مهام رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن أكادير  ،ولعل أسباب نجاحه في ذلك يعود إلى شخصيـته القوية الواضحة ، وإلى ثـقـته بنفـسه، وإلى تمكنه من تخصصه إطار موفق ،دون أن نغفل تربيته الأسرية ثم تربيته الإدارية منذ سنوات .

رجل مشرق الأسارير ، مسؤول بشوش، أنيق الهندام ، معتزا بخدمة ولاية أمن أكادير ، واعيا بالمسؤولية الملقاة على عاتـقه ، مدافعا عن سياسة وبرامج ولاية أمن أكادير، بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاته خاصة في الميدان الاداري للمصلحة الولائية للشرطة القضائية  ، حذرا في عمله من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليه المفات الخاصة بمصلحة الشرطة القضائية ، دفعة واحدة، يشرق بابتسامته في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاع عبدالعالي المكتاني رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن أكادير أن يثبت حضوره كمثـقف وازن ، فهو متمكنا من زاده المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بولاية أمن أكادير  ، فقد تحمل المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، متحديا بصرامته ووثوقه من عمله في نجاح مسؤوليته متمكنا من أدائه العلمي والمعرفي وتجربته الادارية .

دافع السيد عبدالعالي المكتاني ، عن سياسة الإدارة العامة للأمن الوطني  ،التي ينتمي إليها ، وعن الجهود التي يبذل من أجل علاج المشاكل والملفات الأمنية بأكادير ، بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنه  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيد عدالعالي المكتاني، لافتا للانتباه في كل الإجتماعات الهامة الخاصة بولاية أمن أكادير  ، وتمكنه من مهامه كرئيس للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات