الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةعامل إقليم بوجدور يعقد اجتماعا للجنة الإقليمية المختلطة، استعدادا لشهر رمضان الأبرك...

عامل إقليم بوجدور يعقد اجتماعا للجنة الإقليمية المختلطة، استعدادا لشهر رمضان الأبرك .

النهار24 .

في اطار الاستعدادات لشهر رمضان الابرك، ترأس ابراهيم بن ابراهيم  ،عامل إقليم بوحدور  بمقر عمالة الإقليم، اجتماعا تمحور حول تموين الأسواق خلال شهر رمضان ومراقبة جودة وأسعار المنتجات الغذائية.

   وفي كلمته الافتتاحية، اوضح عامل الإقليم، أن هذا الاجتماع يأتي في سياق تنفيذ تعليمات وزير الداخلية خلال الاجتماع التنسيقي ، حيث ثم التأكيد على وفرة جميع المنتوجات الغذائية التي تعرف إقبالا كبيرا بمناسبة هذا الشهر الفضيل.

وأشار أن الأمر يتعلق أيضا بتكثيف حملات مراقبة الأسعار والجودة للحفاظ على القدرة الشرائية للمستهلك وصحته وسلامته.

كما أكد عامل إقليم بوجدور ، في هذا السياق، على ضرورة تدبير جميع هذه العمليات وفق مقاربة استباقية تروم تفعيل آليات التنسيق والتتبع من أجل التحسيس والمراقبة وتتبع وضعية التموين لضمان جودة المواد والمنتجات الغذائية والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك وكذا قدرته الشرائية.

وكانت مناسبة دعا عامل الإقليم جميع المتدخلين الذين يمثلون الإدارة الترابية والمصالح الأمنية والخارجية إلى إيلاء العناية القصوى لعمليات المراقبة من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المستهلك، مع تفعيل دور اللجان المحلية وتتبع أنشطتها.

وشدد أيضا على ضرورة احترام التدابير الاحترازية والوقائية المعمول بها للحد من انتشار جائحة كوفيد -19، من شروط النظافة و ارتداء الكمامات الواقية واحترام التباعد الاجتماعي بمختلف المراكز التجارية بالإقليم .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات