الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةنبيلة الرميلي عمدة مدينة الدارالبيضاء مستهدفة من غواصي السياسة…فاتركوا المرأة تشتغل …!!!

نبيلة الرميلي عمدة مدينة الدارالبيضاء مستهدفة من غواصي السياسة…فاتركوا المرأة تشتغل …!!!

النهار24 .

تلك هي الحملة الشرسة التي يشنها بعض أتباع سياسين “ظلما” على العمدة نبيلة الرميلي  لا لشيء سوى أنها تشق طريقها بثبات وتقود مجلس العمدة بحنكة وتبصر   ، ويلقبها البعض  “بإبنة الشعب” وتتكلم بلغة الشعب التي يفهمها .

وعرفت العمدة نبيلة الرميلي  المثقفة  بالأخلاق الوطنية الرفيعة ، المتشبعة بالمواطنة الصادقة ونجاح عملها وبرامج مجلس المدينة التي تشرف عليه جعلت أعداء النجاح والمتربصين يخرجون من هنا وهناك ، وخاصة المتخصصين في أعماق البحار… عفوا في أعماق السياسة ، والمتخصصين في تقويض أي عمل … لاغراض سياسوية ممنهجة .

فمند أن جعلت العمدة نبيلة الرميلي  نجاح برامج مجلس المدينة هدفها الأسمى حتى انهالت عليها سهام النقد واذاعات من طرف الراكبين على صهوة الإعلام والصحافة ، بالإضافة الى مواقع التواصل الإجتماعي …ونحن نعرف من يقوم بتجييش الذباب الإلكتروني لخدمة أجندة معينة .

فنجاح العمدة نبيلة الرميلي  جعلت الغواصون في أعماق السياسة يشهرون نبالهم على سفينة المرأة التي تحركت في اتجاه العمل الجاد ،لكن يظهر ويبدو أن العمدة الشابة نبيلة الرميلي ماضية في عملها ولن ترجع من منتصف الطريق متأوهة أو متوجعة، لأنها لغة الجبناء .
والسؤال المطروح بدون تزلف اوتملق: ما هي الاخطاء التي ارتكبتها العمدة نبيلة الرميلي  وتستحق التبخيس والنقد  ! اللهم اذا كانت هناك حسابات سياسية، او نفعية ، بعدما قررت في اول خرجة لها بعد انتخابها عمدة مدينة الدارالبيضاء، خدمة المصلحة العليا للوطن!، لانها أمرأة من طينة “بنات الناس” وهذه هي الحقيقة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات