الأحد 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةمحمد اشتيوي مدير وكالة الحوض المائي لتانسيفت مراكش كفاءة وطنية حقيقية وتدبير...

محمد اشتيوي مدير وكالة الحوض المائي لتانسيفت مراكش كفاءة وطنية حقيقية وتدبير عالي للإدارة

النهار24 .

استطاع السيد محمد اشتيوي مدير وكالة الحوض المائي لتانسيفت مراكش ، أن يخطف الأضواء بكفائته وحنكته الادارية ، مند تقلده مهام مدير وكالة الحوض المائي  ، ولعل أسباب نجاحه في ذلك يعود إلى شخصيـته القوية الواضحة ، وإلى ثـقـته بنفـسه ، وإلى تمكنه من تخصصه إطار موفق ، دون أن أغفل تربيته الأسرية ثم تربيته الإدارية منذ سنوات .

رجل مشرق الأسارير، معتزا بخدمة قطاع الحوص المائي لتانسيفت ، واعيا بالمسؤولية الملقاة على عاتـقه ، مدافعا عن سياسة وبرامج وكالة الحوض المائي لتانسيفت مراكش بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاته خاصة في الميدان الاداري للوكالة  ، حذرا في عمله من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليه المفات الخاصة بقطاع تدبير الماء دفعة واحدة، يشرق بابتسامته في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاع محمد أشتيوي أن يثبت حضوره كمثـقفا وازنا ، فهو متمكنا من زاده المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام بوكالة الحوض المائي لتانسيفت مراكش  ، فقد تحمل المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب مدير الوكالة ، متحديا بصرامته ووثوقه من عمله في نجاح مسؤوليته متمكنا من أدائه العلمي والمعرفي وتجربته الادارية .

دافع السيد محمد أشتيوي عن سياسة وكالة الحوض المائي   الذي ينتمي إليها ، وعن الجهود الذي يبذل من أجل علاج مشاكل قطاع الماء  بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنه  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيد محمد اشتيوي لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بقطاع الماء  ، وتمكنه من تنفيذ البرامج في ميدان وكالة الحوض المائي بجرأة وشجاعة ، فالهدف خدمة الوطن والارتقاء به ، مؤملا أن يوفق في ذلك

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات