الجمعة 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةمجتمعالوكيل العام للملك عبد الكريم الشافعي كفاءة عالية وبصمة مهنية مشرفة بمحكمة...

الوكيل العام للملك عبد الكريم الشافعي كفاءة عالية وبصمة مهنية مشرفة بمحكمة الاستئناف بأكادير .

النهار24 .

تعتبر محكمة الإستئناف بأكادير ، نموذجًا للمحاكم التي يحتذى بها على الصعيد الوطني ، حيث تضم خيرة الاطر بخصال وشيم السادة القضاة والموظفين والعدول الذين يبذلون جهدا كبيرا لأجل الرفع من مردودية المرفق ، ويتحلون بالصبر ونكران للذات قل نظيرهما غايتهم الفضلى إرضاء الله وراحة الضمير.

هذا وقد بصم السيد عبدالكريم الشافعي  الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بأكادير  ، بصمة مهنية جد مشرفة لجعل هذه المؤسسة في مستوى تطلعات ساكنة أكادير للتقاضي في أحسن الظروف وتبسيط المساطر الادارية ، كما أن نهجه سياسة المكتب المفتوح في وجه الجميع والاستماع لقضايا المواطنين وهواجسهم اليومية زادت من حب الساكنة للرجل وإنسانيته التي طبعت شخصيته .

ولا شك أن المسيرة المشرفة السابقة التي قادها بمدينة العيون  كانت إضافة قوية للسيد عبدالكريم الشافعي  الانسان الخلوق المتواضع ، المسؤول القضائي المحنك والصادق الذي يحضى باحترام وحب الجميع ، رجل قضاء بكفاءة مهنية عالية يشق طريقه بخطة ثابتة في الاتجاه الصحيح . وحسب شهادات حية لبعض الأصدقاء والفعاليات والمقربين من السيد عبدالكريم الشافعي ، فإن الرجل ناجح في حياته العائلية والشخصية والعملية ونموذجا يحتذى به على جميع المستويات .

و قد قام بمجموعة من الانجازات المشرفة بمحكمة الاستئناف بأكادير  وكذالك بمدينة العيون سابقا ،ومن هذا المنبر ننوه بمسيرة هذا الرجل الذي يستحق كل الاحترام والتقدير .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات