تعيين رجل الأعمال الشاب ربيع أيت سيف رئيسا لحركة جمعية الشباب الملكي عبر العالم فرع مراكش .

تعيين رجل الأعمال الشاب ربيع أيت سيف رئيسا لحركة جمعية الشباب الملكي عبر العالم فرع مراكش .
بتاريخ 26 يونيو, 2020 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 : محمد التوري .

احتضنت مدينة مراكش زوال اليوم الجمعة 26 يونيو 2020 ، مراسيم تعيين رجل الأعمال الشاب ربيع أيت سيف رئيسا لحركة جمعية الشباب الملكي عبر العالم فرع مراكش .

هذا التعيين و الذي مر في ظروف تطبعها المسؤولية و بحضور الرئيس الوطني للجمعية محمد دالي كذا أعضاء من المكتب التنفيذي و تم فيه تسليم التزكية للشاب الوطني ربيع أيت سيف للإشراف على تكوين مكتب فرع مراكش لحركة جمعية الشباب الملكي عبر العالم .

و حسب ما صرح به الرئيس السيد ربيع أيت سيف  ، فإن الهدف من تأسيس فرع هذه الجمعية هو تشجيع وتوعية وتحسيس فئة الشباب على حب الوطن والملك والدفاع عن مقدسات الوطن والتعريف بالمملكة الشريفة في جميع المحافل الدولية .

و للإشارة ، فقد تم تعيين ربيع أيت سيف رئيسا لحركة جمعية الشباب الملكي عبر العالم فرع مراكش  ، نظرا لتفانيه في عمله و حبه للعمل الجمعوي الهادف و الخلاق و كذا دفاعها المستميت عن المقدسات في المحافل الوطنية وتشبثه بأهذاب العرش العلوي المجيد .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.