الدار البيضاء.فتاة تعنف من طرف شخص ودرك الهراويين يخلي سبيله .

الدار البيضاء.فتاة تعنف من طرف شخص ودرك الهراويين يخلي سبيله .
بتاريخ 17 مارس, 2016 - بقلم admin

النهار24 .

تعرضت التايب .ب للتعنيف من طرف شخص تقدم لخطبتها حيث هاجم الاخير منزلها بعد ان رفصت عائلته طلبها ليهم بتكسير باب الشقة واصابها في وجهه وعلى مستوى الصدر واليد برضوض خطيرة استدعت نقلها في حالة حرجة للمستشفى حيت منحت لها شهادة طبية تتبت مدة العجز في 21 يوم ما يعني الاعتقال هدا وبعد ان القت عناصر الدرك الملكي بالهراويبن القبض على الجاني تم اطلاق سراحه بعد تدخل بعض المتنفدين من عائلتها فهل ياترى مازلنا في عصر ادريس البصري ام أن الضعفاء لا حول لهم ولا قوة داخل وطن المحسوبية والزبونية؟؟

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.