انطلاق فعاليات الأيام الفنية والثقافية لثانوية محمد البقالي التأهيلية ببوجدور .

انطلاق فعاليات الأيام الفنية والثقافية لثانوية محمد البقالي التأهيلية ببوجدور .
بتاريخ 22 أبريل, 2016 - بقلم admin

النهار24 .

تفعيلا للبرنامج السنوي العام للأنشطة بالمؤسسة، وتحت شعـــار : احياء ثراثنا دليل نجاحنا ، انطلقت صبيحة يوم الجمعة 22 ابريل 2016 فعاليات الايـــام الفنية والثقافية لثانوية محمد البقالي التأهيلية ببوجدور والتي تم افتتاحها لتعزيز العرض المدرسي  ببوجدور و لمواكبة الامتداد العمراني و الديموغرافي بها.

 وهكذا تم اعطاء اشارة بداية الانشطة المبرمجة  على امتداد اليومين من طرف رؤساء المصالح بمديرية وزارة التربية الوطنية ببوجدور ومدير المؤسسة الذي ألقى كلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور وبين فيها أهمية هذه الايام في تكريس مختلف القيم و المهارات لدى المتعلمين من جهة ،ودورها في تأسيس أواصر العلاقات بين المؤسسة و باقي الشركاء في المنظومة التعليمية بالإقليم .

و يتضمن برنامج هذه الايــام الثقافية ورشات و ندوات وفقرات ترفيهية و معرضا للتراث المتنوع ، بالإضافة إلى معرض للتراث المحلي الصحراوي بشراكة مع جمعية اباء و اولياءالتلاميـــذ للثانوية.

وحسب المنظمين فإن مثل هذه التظاهرات تعتبر بمثابة فضاء للإبداع التلاميذي إرتباطا بالموروث الثقافي الداخلي ومسايرة للدينامية العلمية الخارجية.

وستتواصل فعاليات الأيام الفنية والثقافية على مدى يومين لتختتم بأمسية فنية ترفيهية بفضاءات الثانوية.

غافي واحد غافي ثاني غافي ثالث غافي رابع

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.