النائب البرلماني مصطفى مشارك يوضح مهامه البرلمانية في معالجة ملفات واشكالات التي تهم قضايا المواطنين.

النائب البرلماني مصطفى مشارك يوضح مهامه البرلمانية في معالجة ملفات واشكالات التي تهم قضايا المواطنين.
بتاريخ 13 سبتمبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في تغريدة عبر الفيسبوك أكد النائب البرلماني مصطفى مشارك أن  مهمة النائب البرلماني،في الأصل هي التشريع والرقابة على العمل الحكومي، ووضح ان البدعة البرلمانية أفرزت مهاما جديدة يتعلق الامر بالترافع لدى وزارات ومؤسسات وادارات مختلفة إقليميا مركزيا جهويا حول ملفات تنموية .
وشرح النائب البرلماني مصطفى مشارك أن سبب نزول الكلام اليوم هو الخلط الكبير الذي يسقط فيه الكثير من الاخوة المواطنين والمواطنات،الذين يطلبون من النائب البرلماني ان يقوم بتشوير الطرق،وتجويد الإنارة العمومية،والتزود بالماء الشروب والكهرباء وبناء المنشآت …وغيرها من الأمور التي تدخل حصريا في اختصاصات الجماعات الترابية بمختلف مستوياتها.
وابرز مصطفى مشارك ان المطلوب اليوم هو مجالس جماعية ،إقليمية،جهوية،قوية قادرة على التفاعل والتعامل مع متطلبات المواطنين بالجدية والحزم المطلوبين،ويتم التنسيق في ذلك مع النواب البرلمانيين من أجل إيصال كل ملف استعصى حله،ويكون هناك تكامل من أجل المصلحة العامة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.