محمد الغراس عضو جماعة بنمنصور يوجه توثيقا للرأي العام.

محمد الغراس عضو جماعة بنمنصور يوجه توثيقا للرأي العام.
بتاريخ 3 أكتوبر, 2018 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

توصل موقع النهار 24  بتقرير إخباري موجه إلى الرأي العام من السيد  محمد الغراس المستشار الجماعي عن حزب الحركة الشعبية  جماعة بنمنصور إقليم القنيطرة  حول الاوضاع التي تعيشها الجماعة بسبب التسيير العشوائي للرئيس وتعنته في ادراج نقطة استقالته  في جدول اعمال الدورة العادية لشهر أكتوبر وهو ما يعتبر خرقا سافرا لمقتضيات وفصول القانون الجماعي  .

  وسيرا على نهج التواصل الدائم مع ساكنة جماعة بنمنصور  التي حملته مسؤولية تمثيلها بالمجلس الجماعي لبنمنصور؛ فقد أصدر  محمد الغراس عضو المجلس الجماعي يوضح فيه مجموعة من النقاط التي تهم تدبير الإداري للمجلس وخروقات الرئيس. 

وفيما يلي نص البيان الموجه للرأي العام : 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.