الوكيل العام للملك عبد الكريم الشافعي كفاءة عالية وبصمة مهنية مشرفة بمحكمة الاستئناف بأكادير .

الوكيل العام للملك عبد الكريم الشافعي كفاءة عالية وبصمة مهنية مشرفة بمحكمة الاستئناف بأكادير .
بتاريخ 20 يناير, 2019 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

تعتبر محكمة الإستئناف بأكادير ، نموذجًا للمحاكم التي يحتذى بها على الصعيد الوطني ، حيث تضم خيرة الاطر بخصال وشيم السادة القضاة والموظفين والعدول الذين يبذلون جهدا كبيرا لأجل الرفع من مردودية المرفق ، ويتحلون بالصبر ونكران للذات قل نظيرهما غايتهم الفضلى إرضاء الله وراحة الضمير.

هذا وقد بصم السيد عبدالكريم الشافعي  الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بأكادير  ، بصمة مهنية جد مشرفة لجعل هذه المؤسسة في مستوى تطلعات ساكنة أكادير للتقاضي في أحسن الظروف وتبسيط المساطر الادارية ، كما أن نهجه سياسة المكتب المفتوح في وجه الجميع والاستماع لقضايا المواطنين وهواجسهم اليومية زادت من حب الساكنة للرجل وإنسانيته التي طبعت شخصيته .

ولا شك أن المسيرة المشرفة السابقة التي قادها بمدينة العيون  كانت إضافة قوية للسيد عبدالكريم الشافعي  الانسان الخلوق المتواضع ، المسؤول القضائي المحنك والصادق الذي يحضى باحترام وحب الجميع ، رجل قضاء بكفاءة مهنية عالية يشق طريقه بخطة ثابتة في الاتجاه الصحيح . وحسب شهادات حية لبعض الأصدقاء والفعاليات والمقربين من السيد عبدالكريم الشافعي ، فإن الرجل ناجح في حياته العائلية والشخصية والعملية ونموذجا يحتذى به على جميع المستويات .

و قد قام بمجموعة من الانجازات المشرفة بمحكمة الاستئناف بأكادير  وكذالك بمدينة العيون سابقا ،ومن هذا المنبر ننوه بمسيرة هذا الرجل الذي يستحق كل الاحترام والتقدير .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.