الخميس 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةالوزيرة نزهة بوشارب تترأس اجتماع تنسيقي لتدارس عمل قطاع الإسكان وسياسة المدينة

الوزيرة نزهة بوشارب تترأس اجتماع تنسيقي لتدارس عمل قطاع الإسكان وسياسة المدينة

النهار24 .

ترأست نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة يومه الاثنين 14 أكتوبر 2019 بمقر الوزارة ، اجتماعا تم تخصيصه لتقديم المكونات الإدارية المركزية لقطاع الإسكان و سياسة المدينة وبرامج عملها.
في مستهل مداخلتها، أكدت  الوزيرة على أهمية استحضار التوجيهات العليا لصاحب الجلالة نصره الله، الواردة في الخطب الملكية بمناسبة عيد العرش وكذا بمناسبة افتتاح السنة التشريعية الحالية في إعداد برامج العمل التي تم ابرازها في العروض المفصلة التي تقدم بها مسؤولي القطاع والتي تضمنت في جوهرها أهم الاستراتيجيات و البرامج و المشاريع التي ستنكب عليها الوزارة خلال الفترة المقبلة.
وبهذه المناسبة ألحت الوزيرة بوشارب على ضرورة الأخد بعين الاعتبار تأثير و انعكاس هذه المشاريع و البرامج و الاستراتيجيات على تجويد حياة المواطنين في ظل رؤية مندمجة تراعي كافة الجوانب الاجتماعية و الاقتصادية و البيئية. وأكدت السيدة الوزيرة بهذه المناسبة على ضرورة استحضار متطلبات المرحلة الجديدة التي اسس لها صاحب الجلالة نصره الله والعمل على صياغة برنامج عمل بالنسبة للستة الأشهر المقبلة.
كما نوهت الوزيرة بالمجهودات المبذولة من طرف أطر و مسِؤولي قطاع الإسكان و سياسة المدينة سواء على المستوى المركزي والمصالح الغير ممركزة لرفع التحديات والرهانات المطروحة.
و قد حضر أشغال هذا الاجتماع كل من السيدة الكاتبة العامة لقطاع الإسكان وسياسة المدينة والسيد الكاتب العام لقطاع اعداد التراب الوطني والتعمير والسيد المفتش العام و السيد الكاتب العام للمجلس الوطني للإسكان والسيدة مديرة الوكالة الوطنية للتجديد الحضري وتأهيل المباني الآيلة للسقوط ، إضافة إلى السيدات والسادة المدراء المركزين لقطاع الإسكان و سياسة المدينة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات