الجمعة 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةنزهة بوشارب وزيرة الإسكان والتعمير وإعداد التراب الوطني وسياسة المدينة مستهدفة من...

نزهة بوشارب وزيرة الإسكان والتعمير وإعداد التراب الوطني وسياسة المدينة مستهدفة من غواصي السياسة…فاتركوا المرأة تشتغل …!!!

النهار24 .

تلك هي الحملة الشرسة التي تشنها بعض المنابر الاعلامية “ظلما” على الوزيرة بوشارب لا لشيء سوى أنها تشق طريقها بثبات وتقود وزارتها بحنكة وتبصر   ، ويلقبها البعض  “بوزيرة الشعب” وتتكلم بلغة الشعب التي يفهمها .

وعرفت الوزيرة بوشارب المثقفة  بالأخلاق الوطنية الرفيعة ، المتشبعة بالمواطنة الصادقة ونجاح عملها وبرامج الوزارة التي تشرف جعلت أعداء النجاح والمتربصين يخرجون من هنا وهناك ، وخاصة المتخصصين في أعماق البحار… عفوا في أعماق السياسة ، والمتخصصين في تقويض أي عمل … لاغراض سياسوية ممنهجة .

فمند أن جعلت الوزيرة بوشارب نجاح برامج وزارة الإسكان والتعمير وإعداد التراب الوطني وسياسة المدينة هدفها الأسمى حتى انهالت عليها سهام النقد واذاعات من طرف الراكبين على صهوة الإعلام والصحافة ، بالإضافة الى مواقع التواصل الإجتماعي …ونحن نعرف من يقوم بتجييش الذباب الإليكتروني لخدمة أجندة معينة .

فنجاح الوزيرة بوشارب جعلت الغواصون في أعماق السياسة يشهرون نبالهم على سفينة المرأة التي تحركت في اتجاه العمل الجاد ،لكن يظهر ويبدو أن بوشارب ماضية في عملها ولن ترجع من منتصف الطريق متأوهة أو متوجعة، لأنها لغة الجبناء .
والسؤال المطروح بدون تزلف اوتملق: ما هي الاخطاء التي ارتكبتها الوزيرة بوشارب وتستحق التبخيس والنقد  ! اللهم اذا كانت هناك حسابات سياسية، او نفعية ، بعدما قررت في اول خرجة لها بعد التعيين، خدمة المصلحة العليا للوطن!، لانها أمرأة من طينة “بنات الناس” وهذه هي الحقيقة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات