الجمعة 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةAmca trans و satfi logistics شركات مغربية رائدة في مجال...

Amca trans و satfi logistics شركات مغربية رائدة في مجال النقل الدولي للبضائع تفرض إسمها في السوق المغربي والدولي .

النهار24 .

Amca trans و satfi logistics  إسم لشركات مغربية في مجال النقل الدولي للبضائع جديرة بالاهتمام، فهي شركة مغربية مواطنة ، تملك  أسطول شاحنات دات جودة عالية لنقل البضائع على المستوى الدولي  الموجهة خاصة للسوق الأوروبي.

ويتجلى عملها في نقل البضائع والسلع في اتجاه الدول الأوروبية بواسطة أسطول شاحنات دات جودة عالية ، ويشرف على نقلها من سائقين دو كفاءات داخلية مائة بالمائة مغربية” كما يقول المشرفين على الشركة .

وقد لقيت شركات.  Amca trans و satfi logistics  استحسانا كبيرا من طرف زبنائها ومن جميع الشركات الصناعية التي تتعامل معاها  ؛ نظرا للخدمات التي تقدمها في مجال النقل الدولي والتي تتوفر على مجموعة من الشاحنات دات جودة عالية  .

وتتوفر شركات.  Amca trans و satfi logistics  على خطط لنقل البضائع والسلع على المستوى الدولي، من اجل تقديم خدمات أفضل .

هذه الشركة المغربية تشكل بالنسبة للمغرب، مفخرة في مجال تخصصها،  فهي رائدة من خلال حلولها وتطبيقاتها الجد متطورة في مجال النقل الدولي في المغرب ، فهي بمثابة منتج حقيقي جالب للقيمة المضافة وليست مجرد شركة تجارية.

ويتكون فريق شركات. Amca trans و satfi logistics   على اطر وكفاءات مغربية ، جلهم يحمل شواهد عليا في مجال تخصصهم ويديرها الرئيس المدير العام يونس ذو كفاءة عالية  وهو ما يحفزها على إثبات وجودها في مجال تخصصها.

لقد استطاعت بفضل خبرتها وحنكتها أن ترقى بمجال النقل الدولي للبضائع وتشريفةصورة المغرب في هذا المجال والذي يتطلب كفاءة عالية واستمرارية وابتكار متواصل، فشركات Amca trans و satfi logistics   تبقى رائدة وتفرض نفسها في السوق المغربي والدولي و تضاهي بعملها  مجموعة من الشركات في مجال تخصصها

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات