سياسة

أخنوش يعقد اجتماعاً مع وكلاء لوائح “الأحرار” بجهة كلميم واد نون .

النهار24 .

عقد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار اجتماعاً اليوم الثلاثاء بمدينة كلميم، خصص للوقوف على الاستعداد للانتخابات التشريعية والجماعية المقبلة.

وحضرت هذا الاجتماع امباركة بوعيدة المنسقة الجهوية للحزب بجهة كلميم وادنون، ومصطفى بايتاس عضو المكتب السياسي، وعدد من أعضاء التنسيقية الجهوية.

وتم خلال هذا الاجتماع تقديم وكلاء لوائح الحزب على مستوى جهة كلميم واد نون للاستحقاقات الانتخابية المقبلة المنتظرة في شتنبر المقبل.

فعلى مستوى إقليم سيدي إفني، تقرر تزكية كل من مصطفى مشارك، وكيلا للائحة الجهوية لسيدي إفني مرشح مجلس المستشارين عن فئة الجهات، ومصطفى بايتاس، وكيلا للائحة لانتخابات مجلس النواب بسيدي افني.

أما بالنسبة لإقليم طانطان، فقد تم تزكية الحاج عبد الله أوبركا، وكيلا للائحة انتخابات مجلس النواب، وعمر أوبركا، وكيلا للائحة الجهة بطانطان ومرشح الحزب لمجلس المستشارين فئة الجماعات، إضافة إلى تزكية أبو سيف الناهي، وكيلا للّائحة المحلية بجماعة طانطان.

وبخصوص إقليم آسا-الزاك، فقد تم تزكية الحاج حمدي وايسي، وكيلا للائحة مجلس النواب بالإقليم.

وعبر الحاضرون عن اعتزازهم بالدينامية الحزبية التي عرفها الأحرار طيلة السنوات الماضية، وأعلنوا استعدادهم الكامل لإنجاح المحطة الانتخابية بالاعتماد على التواصل المباشر مع المواطنات والمواطنين، والتعريف ببرامج ومبادرات الحزب التي أثمرت البرنامج الانتخابي للأحرار، والذي يحمل ضمن طياته مقترحات وحلول ساهمت فيها مختلف شرائح المجتمع.

وأكدوا على التفافهم وراء مشروع الأحرار الذي يطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية على مستوى الجهة، منوهين بالثقة التي منحت لوكلاء اللوائح، والذين راكموا تجارب مهمة في مجالات اشتغالهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى