الخميس 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةعبدالمجيد با الكفاءة الإدارية التي استطاعت خدمة قسم الميزانية والصفات بولاية أكادير...

عبدالمجيد با الكفاءة الإدارية التي استطاعت خدمة قسم الميزانية والصفات بولاية أكادير بتدبير عالي ومسؤولية وطنية

النهار24 .

استطاع السيد عبدالمجيد با رئيس قسم الميزانية والصفقات بولاية أكادير ، أن يخطف الأضواء بكفائته وحنكته الادارية ، مند تقلده مهام رئيس قسم الميزانية والصفقات  ،ولعل أسباب نجاحه في ذلك يعود إلى شخصيـته القوية الواضحة ، وإلى ثـقـته بنفـسه، وإلى تمكنه من تخصصه إطار موفق ،دون أن نغفل تربيته الإدارية منذ سنوات .

رجل مشرق الأسارير ،  بشوش، أنيق الهندام ، معتزا بخدمة قسم الميزانية والصفقات  ، واعيا بالمسؤولية الملقاة على عاتـقه ، مدافعا عن سياسة وبرامج ولاية جهة سوس ماسة  بحكمة وتبـصّـر ، وعلى منجزاته خاصة في الميدان الاداري ، حذرا في عمله من أي هفوة ، كلما تقاطرت عليه المفات الخاصة بالصفقات  دفعة واحدة، يشرق بابتسامته في حلحلتها بوضوح وصرامة وحسن أداء.

وقد استطاع عبدالمجيد با  أن بثبت حضوره كمثـقف وازن ، فهو متمكن من زاده المعرفي والتجريبي ، وعلى الرغم من صعوبة المهام الموكولة له فقد تحمل المسؤولية بذكاء ورزانة وحزمة في تدبير منصب رئيس قسم الميزانية والصفقات ، متحديا بصرامته ووثوقه من عمله في نجاح مسؤوليته متمكنا من أدائه العلمي والمعرفي وتجربته الاداري .

دافع السيد عبدالمجيد با عن سياسة الإدارة  الذي ينتمي إليها ، وعن الجهود التي تبذل من أجل علاج المشاكل الخاصة بالميزانية والصفقات بروح جماعية ، وروح وطنية ، مـكِّنته  من تحقيق نتائج طيبة وواعدة.

كان حضور السيد عبدالمجيد با رئيس قسم الميزانية والصفقات  لافتا للانتباه في كل الملتقيات والمناسبات الهامة الخاصة بولاية جهة سوس ماسة ، وتمكنه من تنفيذ برامج قسم الميزانية والصفقات  بجرأة وشجاعة ، فهدفه خدمة الوطن والارتقاء به ، مؤملا أن يوفق في ذلك .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات