الخميس 03 مارس 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةالمديرية العامة للأمن الوطني تشرع في تنزيل إجراءات لتسهيل الحصول على بطاقة...

المديرية العامة للأمن الوطني تشرع في تنزيل إجراءات لتسهيل الحصول على بطاقة السوابق في إطار دعم التدابير المواكبة لاستحقاقات الغرف المهنية .

النهار24 .

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها شرعت في تنزيل مجموعة من الإجراءات الرامية لتسهيل الحصول على بطاقة السوابق «Fiche Anthropométrique»، خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 27 يوليوز الجاري، وذلك في إطار دعم التدابير المواكبة للاستحقاقات الخاصة بانتخاب أعضاء الغرف المهنية المزعم تنظيمها في 6 غشت 2021.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن الإجراءات المتخذة تتمثل في تخصيص نظام للمداومة بكافة مراكز تسجيل المعطيات التعريفية على الصعيد الوطني، مخصصة لاستقبال ومعالجة طلبات الحصول على شهادة السوابق التي تصدرها المديرية العامة للأمن الوطني، يتم العمل بها ابتداء من الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة السابعة مساء طيلة أيام الأسبوع، ومن الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الرابعة والنصف زوالا يومي السبت والأحد.

وأشار المصدر إلى أن حزمة التدابير المبسطة التي أقرتها المديرية العامة للأمن الوطني، تتضمن أيضا فتح إمكانية تقديم طلبات الحصول على بطاقة السوابق بشكل فردي من قبل المرشحين أنفسهم أو في شكل لوائح جماعية يدلي بها ممثلو الهيئات والتنظيميات المشاركة في هذه الاستحقاقات، على أن تتم عملية سحب هذه البطائق بشكل شخصي من قبل المرشحين في جميع الحالات.

وخلص البلاغ إلى أن هذه الإجراءات والتدابير تندرج في إطار انخراط المديرية العامة للأمن الوطني في إنجاح مسلسل الاستحقاقات الانتخابية المبرمجة خلال السنة الجارية، وذلك من خلال تسهيل مهمة تحصيل الوثائق التعريفية وفي مقدمتها بطاقة السوابق القضائية المطلوبة لإتمام ملفات الترشيح

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات