الخميس 09 سبتمبر 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةلأول مرة في تاريخ الرحامنة : عامل بدون انتقادات

لأول مرة في تاريخ الرحامنة : عامل بدون انتقادات

النهار24 .

من خلال تصفح مجموعة من الصفحات و المجموعات الفايسبوكية التي تعنى بالشأن المحلي لمدينة بنكرير و الرحامنة بصفة عامة ، يلاحظ و في سابقة من نوعها، أن عامل إقليم الرحامنة عزيز بوينيان  ، قد استطاع أن يجعل لنفسه شعبية في اوساط النشطاء بمختلف انتماءاتهم، في وقت لم يقم أي من المدونين أو الاعلاميين بانتقاد منهجية عامل إقليم الرحامنة في اداء مهامه.

و يبدو أن السيد عزيز بوينيان ، الذي استطاع ان يحضى بثقة مصالح وزارة الداخلية، بعدما ادى مهامه بكل نجاح  ، قد فهم جيدا قواعد اللعبة في اقليم يعيش على التبعيات الحزبية، و الولاءات السياسية، و أبعد نفسه عن جميع الاطراف، بشكل جعل عمالة إقليم الرحامنة و لاول مرة ، مؤسسة تخدم الصالح العام.

مازاد من شعبية عامل إقليم الرحامنة ، هو تتبعه لكل أوراش المدينة ، وجديته في تتبع كل كبيرة وصغيرة تخص إقليم الرحامنة، في مشهد لقي استحسان ساكنة بعض الاحياء التي لطالما اشتكت من التهميش.

و عبر عدد من الفايسبوكيين عن اعاجبهم بتواضع عامل الرحامنة ، و تحركاته دون بروتوكولات ولا مرافقين، ما يؤكد على أن فارغ البطن لا يخشى أن يحترق، كما أكد نشطاء على أن وزارة الداخلية قد وضعت رجلا مسؤولا على رأس عمالة الرحامنة ، سيمته التواضع و الاخلاق و حسن المعاملة ، شعاره خدمة الوطن والملك و الاخلاص في تأدية الواجبات المهنية

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات