الوزير الجديد الطالبي العلمي يوجه رسائل واضحة أثناء حفل تسليم السلط.

الوزير الجديد الطالبي العلمي يوجه رسائل واضحة أثناء حفل تسليم السلط.
بتاريخ 6 أبريل, 2017 - بقلم لغة الموقع الافتراضية

النهار24 .

في اول لقاء له مع أطر وزارة الشباب والرياضة، وخلال حفل تسليم السلط بين الوزير الجديد رشيد الطالبي العلمي والوزير السابق خالد برجاوي وبحضور عبد اللطيف آيت العميري الكاتب العام للوزارة، السيد الطالبي العلمي يقطع الطريق على من اعتادوا محاربة الكفاءات والمجهودات البناءة بوزارة الشباب والرياضة. وقد قال بالحرف “لي غادي يجي يقول لي هذا راه ما كيفهمش غير بلا ما يجي عندي كاع. إما جيبو أفكار جيدة او بلا ماتجيو”. وهي إشارة واضحة للمسؤولين الذين تعودوا على بناء سلطتهم وضمان بقاءهم بمحاربة الأفكار والكفاءات الجديدة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.