الأربعاء 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأنشطة الحكومةافتتاح فعاليات النسخة العاشرة للملتقى الوطني للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي بجهة العيون...

افتتاح فعاليات النسخة العاشرة للملتقى الوطني للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي بجهة العيون الساقية الحمراء

النهار24 .

 انطلقت فعاليات الملتقى الوطني للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي في دورته العاشرة، والذي تنظمه الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء بدعم من ولاية العيون الساقية الحمراء و جهة العيون الساقية الحمراء وبمشاركة القطاعات المكونة ومجموعة من الجامعات والمعاهد والمدارس العليا بداخل الجهة وخارجها ، لفائدة التلاميذ وأولياء أمورهم وكافة الفاعلين في المجال، يوم الخميس 18 أبريل 2024 بقصر المؤتمرات بالعيون .

 و يأتي تنظيم النسخة العاشرة للملتقى الوطني للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي في ظل تكريس استمرارية تقديم الخدمات الإعلامية والاستشارية لتلامذة الجهة للمساعدة على اختيار مسارهم الدراسي والمهني بتعرفهم على مختلف المجالات والقطاعات الدراسية والتكوينية التي تندرج ضمنها مجموعة مهمة ومتنوعة من المؤسسات الجامعية والمهنية.

وفي ظل استحضار المنطلقات والسياق العام الذي يؤطر منظومة التوجيه المدرسي والمهني وطنيا، فإن هذا الملتقى يسعي في كل محطاته السابقة واللاحقة إلى تحقيق جملة من الأهداف لكسب رهانات التوجيه المدرسي والمهني .

وتعرف فعاليات النسخة العاشرة للملتقى الوطني للتوجيه المدرسي والمهني والجامعي مشاركة مجموعة هامة من الجامعات المرموقة والمعاهد والمدارس الوطنية العليا المتنوعة التي تعتبر رافدا مستقطبا لتلامذة جهة العيون الساقية الحمراء .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات