الجمعة 05 مايو 2024
spot_img
الرئيسيةأخبار وطنيةDEEP BLEU S.A.R.L شركة مغربية رائدة في مجال تصدير السمك تفرض...

DEEP BLEU S.A.R.L شركة مغربية رائدة في مجال تصدير السمك تفرض إسمها في السوق المغربي والدولي .

النهار24 .

 DEEP BLEU S.A.R.L  اسم لشركة مغربية في مجال تصدير السمك جديرة بالاهتمام، فهي شركة شابة مغربية متواجدة بأكادير ، تملك عدة منجزات ناجحة في مجال تصدير السمك الموجهة خاصة للسوق المغربي والدولي .

ويتجلى عملها في استيراد و تصدير السمك  ،وتسير من طرف كفاءات داخلية مائة بالمائة مغربية” كما يقول المشرفين على الشركة .

وقد لقيت شركة DEEP BLEU S.A.R.L  استحسانا كبيرا من طرف زبنائها ومن جميع أطياف الشركات التي تتعامل معها  ؛ نظرا للخدمات التي تقدمها في مجال استيراد السمك  وتسويقه والتي تضم مجموعة من الأدوات المعيارية الموحدةوالصيانة والتطوير  .

وتوفر شركة  DEEP BLEU S.A.R.L  على خطط التسويق والتوجيه، من اجل تتصدير افضل .

هذه الشركة الشابة تشكل بالنسبة للمغرب، مفخرة في مجال تخصصها،  فهي رائدة من خلال حلولها وتطبيقاتها الجد متطورة في مجال تصدير السمك ، فهي بمثابة منتج حقيقي جالب للقيمة المضافة وليست مجرد شركة تجارية.

ويتكون فريق شركةDEEP BLEU S.A.R.L  من شباب مغربي، جلهم يحمل شواهد عليا في مجال تخصصهم وتشغل يد عاملة مهمة من أبناء المنطقة  ويديرها المدير العام محمد أمين الأردني الجنسية ذو كفاءة عالية  وهو ما يحفزها على اثبات وجودها في مجال تخصصها.

لقد استطاعت بفضل خبرتها وحنكتها أن ترقى بمجال تصدير السمك بجهة سوس ماسة وبمدن المملكة  والذي يتطلب كفاءة عالية واستمرارية وابتكار متواصل، فشركة  DEEP BLEU S.A.R.L  تبقى رائدة وتفرض نفسها في السوق المغربي والدولي و تضاهي بعملها وجودة التصدير مجموعة من الشركات في مجال تخصصها .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات